الاثنين، 13 مارس 2017

لا شيء لي سوى بقلم :حنان الجندي

لا شيء لي سوى......
أنني ما زلت أبحث عن حقيقتي وكياني.. بين حطب النار وبين فراشات الأزهار مع نحلات الجبال...
لا شيء لي سوى.......
حروف أ نثرها قصائد و أغان و أشعار.
في مهب الريح لتلقح قلوباً كقلبي
وعيونا تشع بالأمل وبريق التفاؤل كعيناي...
يوم العناق الحنون والانعتاق المجنون..
حين يهدأ هذا الضجيج بالأرواح حولي مسكون.. وكأنه جنون المنون..
لا شيء لي سوى.......
 بعض ذكريات الأمكنة الوفية لأصحابها تاركة أصوات الضحكات تجتاحني وتغمرني وتحتويني لتكون النحيب لمساءات برد الشتاء الطويلة...
لا شيء لي سوى........
 أن أقف برهة لأسترق السمع لنبض قلبي واحساسي بدفق دم شرياني الدافء يمنح الربيع من بعد موت الفصول في الأرواح...
لا شيء لي سواك أنت..
بقلمي :حنان الجندي
//10/3/2017
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏لقطة قريبة‏ و‏نص‏‏‏‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق