السبت، 11 مارس 2017

يا سيدة الكلمات بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

ارق تحياتي و تقديري لدكتورة منى ضيا داوود ضيا
و جزيل الشكر للأستاذ Mazen Tabbaa
و خالص التحايا لــ منتدى ليالي الشمال السعيدة
*************************
ألف مبروك أ نزار سالم
مع تحيات
أ Mazen Tabbaa
يا سيدة الكلمات
***********
يا سيدة الكلمات
لقد اصبح الحزن
,,,,,,,,,,,,,يغتالني
وهجرك كاد يقتلني
هل تبدلت عندك
,,,,,,,,,المشاعر؟
هل تغير الحال إلي
,,,,,,,,,,,,,,,حال ؟
بالله عليكِ أخبرني !
آه يا قلبي !
كم أنت صبور
وعلى ظلم الحبيب
,,,,,,,,,,,,لا تجور
يا سيدة الكلمات
دعيني أُخبرك
أنا لن أُهاجرعنك
و أبدل المشاعر
أنا في حُبك لن أتاجر
أنا لستُ بغادر
أنا لستُ الطير
,,,,,,,,,,,المسافر
لن أبعد عن حُبك
,,,,,,,,,,و أغامر
لأن حُبك لن يتكرر
يا سيدة الكلمات ,,
أنا الذي أصبحتُ شاعر
وبنسج الكلمات شاطر
عندما أكتب القوافي
أسمك يكون ظاهر
منقوش بالقلم
مرسوم بحبر الألم
مزخرف بأوراق الزهر
حبك يا سيدتي ينمو و
يكبرمع سنين العمر
كلمات ,,, نزار سالم
فلسطين ,,.... غزة
09 / 03 / 2017
 همسة قلم بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق