الاثنين، 3 أبريل 2017

شفت أو شافت بقلم العربي الناصري

شفت أو شافت
شفت أوشافت فيا
مسيت ليه لطراف
ضحكت ليا ونا قلبي يخفاف
حيت انا ولاف أو فيا مايتعاف
زدت خلفة عدلت ليها لوقاف
ضحكتك يا بنت الناس كا تريب لجراف
هيمتي عقلي بقى فيا غير لخراف
لساني ثقال عليا قاسني بوتفتاف
قالت يا ولد الناس وجهك شحال سميح
كلامات من لسانك شحال ضراف
واش انت حكيم ولا ولد لشراف
قلت لها يابنت الناس لاهاذا ولا ذاك
انا اللي عثرت ليك في لشباك
لما انشوف الزين هاكذا ديمة نخفاف
نقطف الوردة وخا تنبت في لجراف
ياولد الناس انا جرفي عالي تحت لسفوح
انخاف عليك تعثر فيها تروح
الى حاولت اتجرب تقطف غير لجروح
يابنت الناس اناعنيد نستنا منك غير البوح
ولا رديلي ما خذيتي نهز رجلي وارروح
ياولدالناس
اللي قدمتو لي خذيتو يمكن إداويلي لجروح
يابنت الناس دواك عندي خصني غير لفتوح
ياولد الناس
فتوحك في قلبي مفتاحو بين زوج سفوح
ماسرح فيهم راعي ماشربو منهم صبيان
طريقهم محروس واللي وصلهم عليه الامان
يابنت الناس عودي مسرج ديما ليه الجامو
طريقي نقفيه لسفوح والمفتاح نجبد مقامو
يبقى عندي عهد على فتوحي تضهر ايامو
يابنت الناس انا ولاف أو فيا ما يتعاف
هاذا سري في ليعتي تتقرا في وجهي ما تنشاف
ياولد الناس حروف الليعة عليهم انا غاوياك
لو كنت معدومت انضر ما طيح  في لشراك
***العربي الناصري***

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق