الجمعة، 28 يوليو 2017

قـــــالت لي بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

قـــــالت لي
*********
قالت لي وكلها
ثقة
لقد أتخدت 
القرار
والحنين يغرقها
بالدموع
والشوق يمزق
مــــاخـــــلــف
الضلوع
والحب ينبض
بقلبها كأنه
بركان لا يعرف
الهجوع
قالت بكل ثقة
وغرور
وفؤادها متجبر
جسور
سأمحيك من حياتى
ولن تكون بذاكرتي
مسجون
سأحطم هذا الحب
وسأبني فوق حطامه
أحلا القصور
و أزرع حوله ارق
الزهور
و سأشيع جنازة
هذا القلب بكل
سرور
و أدفنه تحت
الأشجار بدون
شعور
قــــالت لي
حبيبي يا من
كنت حبيبي
من زمن و
دهور
يا ذا القلب الطيب
الحنون
يا راقي الاحساس
والشعور
لقد أصبح بيننا
مسافات و بحور
إنسى العهد والميثاق
هل تسمعنى ؟
هل تفهمني؟
قـــــالت لي
و بإختصار
الأن ليس هناك
ما يفزعني
ولا حتى كلام
القلب المقهور
بقلم ,, نزار سالم
فلسطين ,,, غزة
25 / 07 /2017
الرسم بالكلمـــــات بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق