الأحد، 4 يونيو 2017

قالت لي و قُلت لها بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

قالت لي و قُلت لها
**************
قالت لي و قُلت لها
قالت لي ,,,,,,,
سوف تنساني و 
تنسى أننى يوماً
أسكنتُك وجداني
وزرعتك وردة وسط
شرياني
ستنساني و تنسى بأنك
كُنت تهواني
و تُحب غيري وتترك
شطآني
و قالت لي ستهجر
مدينتي التي جعلتك
أميراً فيها
و ستتركني لوحدي
ولن أُعاني
فقُلت لها ,,,,,,
كيف أنسى حباً
أزهر حياتي ؟
كيف أنسى عمراً
مضى و حنينك
بوجداني ؟
و حُبك تغلغل في
وجدي
ينبض في عروقي
وفؤادي
و أصبح أجمل
ألحاني
بفراقك سيهتز عقلي و
تشتعل نيراني
وعيني تكفكف بالدمع
ولا تتركني وحداني
يا حبيبي عندما
أحببتك كان يوم
ميلادي
و الآن تقولين أبعد و
إنساني
لا عليك يا سيدتي
الآن لا يهمك أمري
ولا تُعنيك أحزاني
ولن أتوه في بُعدك
و أغير عنواني
سيأتي يوم و تقولي
بأني في بُعدك أصبحتِ
أنا الجاني
بقلم ,,, نزار سالم
فلسطين ,,, غزة
20 / 05 / 2017
يوميات رجل مهزوم بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق